غير مهم 2

بيرناردو سيلفا أمل برشلونة في إحياء «ثنائية تشافي وإنييستا»

يدور الكلام في الوقت الحالي عن إمكانية انتقال النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن الصفقة قد تتم في حال رحيل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ عن ملعب كامب نو، ومدى رغبة اللاعب البرتغالي بالتوقيع مع برشلونة.

وعقب نشرها الخبر كشفت الصحيفة الإسبانية في تقريرٍ لها عن الأسباب التي تدفع برشلونة للتوقيع مع اللاعب البرتغالي، حيث ترى أن برناردو سيلفا اللاعب الناقص في خط وسط برشلونة الذي يضم الإسباني الشاب بيدري.

وكان تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا أساس سيطرة برشلونة مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا على الألقاب بين عامي 2008 و2012، ويسعى تشافي الآن لتكرار ما حصل بثنائية بيدري وبرناردو سيلفا.

وبالنسبة لثنائية بيدري ودي يونغ فإن الأخير لا يشبه تشافي وإنييستا إلا أنه يمتلك صفات أخرى تجعله لاعباً مميزاً.

ويريد تشافي لاعب وسط يحتفظ بالكرة وهذا ما يتميز به برناردو سيلفا وكيفين دي بروين في مانشستر سيتي، وهذا ما يتميز به فريق السيدات في برشلونة بقيادة الثنائية أليكسيا وإيتانا.

وبجانب الحفاظ على الكرة فإن برناردو يمتلك صفات أخرى يحتاجها برشلونة مثل الخطوة في المساحات الصغيرة والتمريرات الجيدة والخطر أمام المرمى.

وينتهي عقد البرتغالي في عام 2025 ووكيل أعماله خورخي مينديز يمتلك علاقة جيدة مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

السابق
أنشيلوتي يحدد وجهته الأخيرة قبل اعتزال التدريب
التالي
غرناطة يغادر دوامة الهبوط في الليغا بسداسية أمام مايوركا

اترك تعليقاً