غير مهم 2

برايتون يذل مانشستر يونايتد برباعية وينهي أماله في دوري الأبطال

لقّن برايتون أند هوف ألبيون ضيفه مانشستر يونايتد درساً في فنون الكرة بعد أن أمطر شباكه برباعية «تاريخية» في اللقاء الذي جمعهما اليوم، السبت، ضمن الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (فالمر)، أنهى أصحاب الأرض الـ45 دقيقة الأولى بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الإكوادوري الشاب مويسيس كايسيدو في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر لاعبو برايتون أي شفقة بلاعبي المان يونايتد، حيث أضافوا ثلاثة أهداف أخرى جاءت عن طريق الإسباني مارك كوكوريلا والألماني باسكال جروس، والبلجيكي لياندرو تروسار في الدقائق 49 و58 و60 على الترتيب.

وتعد هذه هي ثاني أكبر خسارة لـ«الشياطين الحمر» هذا الموسم، بعد سقوطهم بخماسية نظيفة على يد ليفربول.

كما أن هذه النتيجة هي الأكبر التي يحققها برايتون على المان يونايتد، منذ صعوده للبريمييرليغ في موسم (2017-18)، وهو أيضاً الفوز الأكبر لبرايتون هذا الموسم في المسابقة.

وبهذه الخسارة «المذلة» تتبخر آمال «الشياطين الحمر» في التواجد في بطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل، بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 58 نقطة في المركز السادس، ليبتعد عن المربع الذهبي بـ5 نقاط مع تبقي مباراة وحيدة له في الموسم.

أما برايتون فواصل انتفاضته بفوز ثان على التوالي، بعد ثلاثية نظيفة في عقر دار وولفرهامبتون، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع.

السابق
مشاهدة مباراة الاهلي المصري و وفاق سطيف مباشر الآن | دوري ابطال افريقيا
التالي
حرب أوكرانيا ترفع أسعار الزهور عالمياً

اترك تعليقاً