غير مهم 2

السعودية تواجه كولومبيا وفنزويلا والإكوادور استعداداً للمونديال

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم 4 مباريات ودية استعداداً لمونديال قطر 2022، ثلاث منها مؤكدة ضد كولومبيا وفنزويلا والإكوادور في يونيو وسبتمبر المقبلين، بحسب ما أعلن الاتحاد السعودي الجمعة.

ويقيم «الأخضر» معسكرين إعداديين في مدينة أليكانتي الإسبانية في يونيو وسبتمبر المقبلين، ضمن المرحلتين الأولى والثانية من برنامج المنتخب.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة في الدوري الإسباني.. القناة الناقلة والتشكيل المتوقع

وقال الاتحاد السعودي «من المقرر أن يخوض الأخضر خلال المرحلة الأولى التي ستقام في الفترة من 31 مايو وحتى 9 يونيو مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا».

وأضاف «ستقام المرحلة الثانية خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر وسيخوض الأخضر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، فيما ستحدد هوية المباراة الودية الثانية لاحقاً».

ووقع المنتخب السعودي في مجموعة ثالثة تضم الأرجنتين، المكسيك وبولندا.

وتشارك السعودية للمرة السادسة في تاريخها بعد 1994، 1998، 2002، 2006، 2018، أفضلها الأولى في الولايات المتحدة 1994، عندما تخطت بلجيكا في دور المجموعات بهدف تاريخي لسعيد العويران، قبل أن تودع في الدور الإقصائي أمام السويد 1-3.

السابق
غياب تير شتيغن عن مباراة بيتيس
التالي
عروض أسعار منيو وجبات ماكدونالدز السعودية 2022

اترك تعليقاً