رياضة

حسابات اتحاد جدة للفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

أخفق نادي الاتحاد السعودي في استغلال هدية الفيحاء بالفوز على الهلال بهدف نظيف في مباراة مؤجلة من الجولة 19، ليسقط العميد هو الآخر في فخ التعادل 4-4 أمام الفتح أمس، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي بـ61 نقطة، بفارق 10 نقاط عن النصر الوصيف، و12 نقطة عن الهلال صاحب المركز الثالث، لكن أزرق الرياض لعب مباراتين أقل من الاتحاد والنصر.

اقرأ أيضاً..هبوط ليدز يونايتد يزيد منافع برشلونة

يحتاج الاتحاد للفوز في مباراة وحيدة فقط من أجل التفوق على النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي عقب انتهاء المسابقة، حيث سيتبقى 3 جولات فقط، ويصل الفارق إلى 10 نقاط، ما يمنع العالمي من الوصول للنقطة 64 والتي سوف يصل إليها الاتحاد في حال تحقيق فوز وحيد من المباريات المتبقية له.

ويمكن للاتحاد تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم في حال الفوز على الهلال في جدة ضمن الجولة 27 يوم الأحد 15 مايو الجاري مع التعادل في أي مباراة من المباريات الثلاثة المتبقية أمام الطائي والاتفاق والباطن أو في حال سقوط الهلال في فخ التعادل أو الخسارة في أي مباراة أخرى.

أما في حال تعادل الاتحاد أمام الهلال يوم 15 مايو الجاري سيحتاج الاتحاد لتحقيق 4 نقاط من مواجهات الطائي والاتفاق والباطن، بينما في حال خسارة الاتحاد أمام الهلال، وفاز الهلال في جميع مبارياته المتبقية سيحتاج الاتحاد للفوز في مباراتين والتعادل في مباراة من مواجهات الطائي والاتفاق والباطن.

السابق
نماذج الوزارة فى المهارات المهنية بالإجابات للصف الرابع الابتدائى الترم الثانى 2022
التالي
72.43 مليار دولار قروض جديدة للمطورين العقاريين في الصين

اترك تعليقاً