رياضة

تشيلسي يتعادل مع وولفرهامبتون ويهدد حظوظه في الشامبيونزليغ

واصل تشيلسي مسلسل نزيف النقاط في البريمييرليغ للمباراة الثالثة على التوالي إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي القاتل بهدفين أمام ضيفه وولفرهامبتون اليوم، السبت، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ستامفورد بريدج) ضمن الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد شوط أول خرج بشباك نظيفة للفريقين، جاءت أهداف المباراة في النصف الثاني، حيث سرعان ما تقدم أصحاب الأرض بهدفين مباغتين في غضون دقيقتين (ق56 (ركلة جزاء) و58) عن طريق نفس اللاعب وهو النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ثم أشعل الضيوف اللقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 بقدم البرتغالي الواعد ترينكاو.

كادت الأمور أن تنقلب في الدقائق المتبقية في أكثر من مناسبة من جانب وولفرهامبتون، لولا أن سوء الحظ وتألق الحارس السنغالي إدوارد ميندي حالا دون ذلك.

ولكن عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، نجح «الذئاب» في اقتناص نقطة بهدف التعادل القاتل في الثانية الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع برأس قائدهم كونور كودي.

وبهذه النتيجة يفشل «البلوز» في العودة لدرب الانتصارات في المسابقة لثالث جولة على التوالي بعد تعادل أمام مانشستر يونايتد (1-1)، ثم خسارة على يد إيفرتون (1-0).

واكتفى تشيلسي بنقطة أصبح بها رصيده 67 نقطة ليحافظ بها على تواجده في المركز الثالث، ولكن مهمته أصبحت صعبة للغاية في إمكانية إنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، في ظل الصراع الشرس مع أرسنال (63 نقطة)، وتوتنهام هوتسبر (61 نقطة)، علما بأن بطل أوروبا لعب مباراة أكثر من جاريه اللندنيين.

أما وولفرهامبتون، فرغم أنه لم ينجح في إيقاف نزيف النقاط للمباراة الرابعة على التوالي (3 هزائم متتالية وتعادل اليوم)، فإنه اقتنص نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن، ليحافظ على آماله في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأوروبية التي لا يفصله عنها سوى نقطتين.

السابق
الوداد المغربي يسقط بيترو الأنغولي بثلاثية ويضع قدماً في نهائي أبطال أفريقيا
التالي
المساعدات المالية الأوروبية للسلطة الفلسطينية وربطها بتغيير المنهاج الفلسطيني

اترك تعليقاً