غير مهم 3

YouTube Go يحال للتقاعد أغسطس القادم

يدير تطبيق الهاتف المحمول الناجح احتياجات مستخدميه، ولا يمكن للجميع الوصول إلى هاتف متطور أو اتصال بيانات خلوي فائق السرعة.

قبل بضع سنوات، رأينا Android Go يصل للمساعدة في خدمة هذه الحالات، مع تطبيقات خفيفة الوزن مثل YouTube Go و Maps Go تساعد في تقليل استهلاك البيانات.

لكن هذا النهج في التعامل مع البرامج قد تغير مؤخرًا، ويبدو أن جوجل تبتعد عن الحلول التي تستهدف بشكل صريح حالات الاستخدام ذات الحد الأدنى، وبدلاً من ذلك تفضل التطبيقات الأكثر قابلية للتكيف في جميع المجالات. هذا هو ما يحدث الآن مع YouTube Go ، حيث تستعد جوجل لإيقافه، بدءًا من هذا الصيف.

سيبدأ إغلاق YouTube Go في أغسطس. لا تمنحنا جوجل موعدًا نهائيًا صارمًا عندما يتم قطع الوصول تمامًا، لكن الشركة تبدو جادة بشأن نقل المستخدمين إلى تطبيق YouTube الأساسي.

يبدو السبب الذي قدمته جوجل لهذا التغيير إلى حد كبير مثل ما سمعناه للتو في وقت سابق من هذا العام عندما علمنا أن جوجل كروم سيتخلص من الوضع البسيط لتوفير البيانات. إلى جانب مجرد الوصول الأساسي إلى اتصال البيانات الذي يتحسن في العديد من المجالات، تتحسن جوجل في جعل برامجها تتكيف مع ظروف البيانات الأبطأ، دون الحاجة إلى تطبيق مخصص.

يلعب YouTube أيضًا بشكل أفضل مع الهواتف ذات المستوى المبتدئ هذه الأيام ، مما يلغي الطلب على شيء مثل إصدار ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة.

تابع مدونة تقني انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

السابق
بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 الجمعة 6-5-2022
التالي
“شغال الآن” تردد قنوات النهار 2022 الجديد بعد التعديل HD

اترك تعليقاً