غير مهم 3

كاميرات Google Nest تعمل الآن مع أجهزة Amazon Alexa

أصبح نظام المنزل الذكي أكثر تكاملاً: قامت جوجل للتو بتحديث Amazon Alexa Skill للعمل على أحدث كاميرات Nest.

لذا، إذا كنت تمتلك بالفعل مجموعة متنوعة من أجهزة Nest و Alexa ، فسوف يعملان معًا بسلاسة أكبر للمضي قدمًا. الآن، يمكنك بث موجزات مباشرة من كاميرات Nest وأجراس الباب والأجهزة الأخرى إلى أي شيء من Amazon Fire TV إلى أي جهاز Echo.

قامت أمازون ببادرة مماثلة لفتح نظام المنزل الذكي الخاص بها الشهر الماضي، عندما أعلنت أن أجراس الأبواب والكاميرات الأمنية ستعمل مع Google Nest و Ring و Abode وأجهزة الطرف الثالث الأخرى. يعمل جرس الباب Ring من Amazon بالفعل مع Google Home و Apple Homekit.

تتوفر بعض عمليات الدمج الأخرى بين Nest و Alexa منذ فترة. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك منظم حرارة Google Nest ، فيمكنك إخبار Alexa بتغيير درجة حرارة منزلك. تتمتع كاميرات وأجراس الباب الأقدم من Nest أيضًا بقدرات محدودة على Alexa ، لكن المهارة الجديدة تسمح بمزيد من التكامل عبر الأنظمة الأساسية.

إذا كنت تمتلك جرس الباب من Nest ، فيمكنك أيضًا التحدث إلى الأشخاص عبر باب منزلك باستخدام أي من أجهزة Alexa الخاصة بك (مثل Echo و Echo Show و Fire TV و Fire Tablet). في النهاية، سيكون بإمكان Alexa الإعلان عندما تكتشف كاميرا Nest أو Nest Doorbell شخصًا عند باب منزلك أيضًا.

تابع مدونة تقني انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

السابق
مشاهدة مباراة الفتح والإتحاد بث مباشر الآن الدوري السعودي للمحترفين
التالي
Google Assistant يمكنه الآن تغيير كلمات المرور تلقائيًا

اترك تعليقاً