غير مهم 1

اجلب الاحترافية الكاملة لحسابك على انستغرام عبر تطبيق Preview

في آخر إحصائيات منصة Sensor Tower، حصل تطبيق TikTok على المركز الأول كأكثر التطبيقات تحميلا في الربع الأول من سنة 2022 متبوعا بتطبيق Instagram في المركز الثاني. يعتبر تطبيق انستغرام حاليا أهم خدمة من بين كل خدمات ميتا، والذي لازال يحظى ببعض الشعبية والاستخدام العالمي. بينما فيسبوك وحتى واتسآب في الهاوية على حد سواء. 

صناعة حساب انستغرام وتقويته وتحسينه قد يكون مرهقا في الواقع، وإن قدمت لك المنصة بذاتها خدمات لامحدودة لتساعدك في تطوير حسابك. إلا أن بعض الخدمات لا تقدمها لك إلا تطبيقات أخرى خارجية، قد يكون أشهرها بل وأفضلها تطبيق Preview. 

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام

نبذة عامة عن تطبيق Preview

اجلب الاحترافية الكاملة لحسابك على انستغرام عبر تطبيق Preview

تطبيق Preview هو تطبيق متعدد الخدمات لصالح مستخدمي تطبيق انستغرام. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة، وبأكثر من 100 ألف تقييم 5 نجوم، وبعدد تحميلات يكاد يلامس المليون تحميل عالميا. وهو تطبيق آمن وموثوق على حسابك على انستغرام ( ذكرنا هذه النقطة لأن التطبيق سيحتاج للوصول إلى حسابك في انستغرام للبدء في استخدامه ). يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، وخصائص تقنية داخل التطبيق تجعله أحد أهم التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك الذكي إن كنت تستخدم انستغرام أو كنت مؤثر على هذه المنصة. نود أن نشير هنا أن هذا المقال ليس بإشهار أو إعلان للتطبيق، وكل ما نخبرك به في هذا المقال نابع عن تجربة استخدام كاملة للتطبيق.

ما الذي يقدمه لك تطبيق Preview من خدمات؟ 

خدماته المختلفة قد تدفعه ليكون أحد التطبيقات الضرورية في هاتفك إن كنت تستخدم انستغرام، وهي: 

  • جدولة المنشورات: نعلم أن هذا الأمر أصبح متاحًا الآن في انستغرام، لكن للحصول على بعض التخصيص أكثر في الجدولة، فإن Preview يقدم واجهة أسهل لجدولة المنشورات حاليا. 
  • خاصية تعديل تموضع المنشورات: وتقريبا هي الخدمة الأساسية والأهم في تطبيق Preview. في حسابك الخاص، يتم تصنيف المنشورات حسب تاريخ نشرها، وأحيانا قد لا يعجبك ذلك. يمكنك عبر Preview تعديل طريقة ظهور المنشورات في صفحة البروفايل وبطريقة سهلة، فقط عبر سحب وإفلات الصور لوضعها بالطريقة التي تريد. 
  • خيارات نشر لامحدودة بشكل مجاني: يمكنك نشر حتى مئات الصور عبر التطبيق. وجدولة مئات المنشورات كما تحب ليتم نشرها في المستقبل القريب والبعيد. يمكنك حتى تهيئة حساب انستغرام للنشر اليومي لمدة أشهر فقط في يوم واحد. 
  • دعم جدولة حتى الـ Stories والقصص: الجدولة ليست مقتصرة على المنشورات فحسب، بل أيضا القصص والستوري، بل وإضافة الروابط (links) في القصص ليتم جدولتها في الأوقات المناسبة. 
  • تحكم في الفيديوهات كاملة قبل النشر: من اختيار لصورة الكوفر إلى دمج الفيديو مع الصور أو حتى نشر سلايدر مكون من فيديوهات وصور معا. الكثير من الخصائص متاحة في هذا التطبيق. 
  • قم بإعادة نشر منشورات الآخرين على حسابك: أو Regram، بحيث يمكن تصفح تطبيق انستقرام، وإن أعجبك أي منشور يمكنك إعادة نشره مباشرة لحسابك بكل سهولة دون تحميله وإعادة رفعه. 

التطبيق ذو خصائص أخرى ثانوية، وهذه بعض أهم الخصائص الرئيسية في التطبيق التي قد تسعد بالحصول عليها. 

تطبيق Preview يتيح لك خدمات تعديل الفيديوهات وتحسين الصور 

اجلب الاحترافية الكاملة لحسابك على انستغرام عبر تطبيق Preview

مكتبة كاملة من الفلاتر والإضافات من أجل تحسين صورك بشكل أفضل قبل نشرها مباشرة على انستغرام وإضافة الكثير من التعديلات عليها، كقص الصور أو إضافة كتابة أو تحسين الألوان وتصحيحها. لا يتعلق الأمر فقط بالصور، بل حتى الفيديوهات. يمكنك إخضاع محتواك المرئي لعملية تعديل شاملة قبل نشرها أو جدولتها عبر تطبيق Preview. يُوفر التطبيق أكثر من 70 فلتر مختلف وتغييرات على الصور للحصول على أفضل جودة. 

من بين تقنيات التعديل على الصور التي يطرحها التطبيق كذلك، هي إمكانية تقطيع صور كبيرة إلى أجزاء على شكل صور متعددة، وبهذه الطريقة عند نشرها في حسابك، ستتكون الصورة الضخمة وتتشكل جراء الصور الصغيرة المتعددة. اشتهرت الكثير من الحسابات في انستغرام بالقيام بالمثل، ويمكنك الآن فعلها أيضا. 

نظام هاشتاغ متكامل بالغ الذكاء مقدم من التطبيق 

الهاشتاغات (#Hashtags) هي واحدة من الأدوات التي تسهل على المستخدمين استكشاف المحتوى الذي لديك. وذلك بتضمين هاشتاغات ذات قيمة فعلية ولها متابعين عالميين ( لأنه في انستغرام يمكن للمستخدم عمل فولو لهاشتاغ محدد ). يوفر تطبيق Preview نظام ذكي وماكر في إدارة والتعامل مع الهاشتاغات عامة. فأولا يمكنه استخراج هاشتاغات ثانوية ذات شعبية انطلاقا من هاشتاغ واحد، أو يمكنه بعد دراسة حسابك اقتراح هاشتاغات مناسبة. 

يضم التطبيق ما يسمى بالـ Hashtag Grouping، وهو تجميع الهاشتاغات تحت قسم محدد لاستخدامها حسب الطلب. مثلا تجميع هاشتاغات خاصة بالجيمنغ وهاشتاغات خاصة بالموبايل. فحين تنشر منشور عن الجيمينغ اكتفي فقط باختيار المجموعة (Group) لنسخ كل الهاشتاغات على المنشور. 

وأخيرا، يمكن تحليل الهاشتاغات والإطلاع على أفضلها، وأكثرها متابعة وأكثرها تأثيرا في منشوراتك. 

الإطلاع على احصائيات حسابك وتحسينه وأكثر المنشورات تفاعلا 

لا نشك ان انستغرام لا تقدم إحصائيات جيدة لحسابك، بل تقدم احصائيات لا بأس بها. لكن إن كنت طماعا في الحصول على إحصائيات أكثر، فإن تطبيق Preview يقدم لك معلومات إضافية حول حسابك. 

اعرف أكثر الهاشتاغات تفاعلا على حسابك والتي تجلب لك المشاهدات والمتابعين. اطلع على المنشورات الأكثر نشاطا على حسابك كذلك، بل ومعرفة معدلات التفاعل مع حسابك ومنشوراتك، لمعرفة أي وقت من اليوم هو الأمثل لنشر المنشورات في حسابك على انستغرام. 

العمل التشاركي … اعمل وفريقك على حساب انستغرام واحد 

وأخيرا، واحدة من أبرز خصائص تطبيق Preview، هو إتاحته لتقنيات العمل التشاركي بين مختلف المستخدمين. بحيث الآن يمكن لأكثر من شخص الولوج بحساب انستغرام والعمل الجماعي عليه، كجدولة المنشورات والإطلاع على المنشورات المجدولة، إعطاء الحقوق والأذونات (Premissions) لكل مستخدم على حدة، ثم إدارة المساهمين في حساب انستغرام. وتقنيا، يعتبر هذا أكثر أمانا من إعطاء كلمة السر والباسوورد للمستخدم العادي. 

أفضل 10 حسابات انستقرام للمصممين

هل تطبيق Preview تطبيق آمن؟ وكيف أبدأ باستخدامه؟ 

سيحتاج التطبيق إلى الوصول إلى صلاحيات حسابك كلها تقريبا ( ما عدا كلمة السر والبريد ورقم الهاتف أو تغييرها) وهذا قد يجعل البعض غير مطمئنين على استخدام التطبيق. التطبيق ذو شهرة كبيرة، وآمن على المستخدمين، ويؤثر أو يعرض حسابك للخطر، وقد تم استضافة التطبيق وخدماته على أشهر المنابر الإعلامية، لذلك يعتبر التطبيق آمنا من حيث الاستخدام. 

لاستخدام التطبيق، أنت بحاجة إلى فتح حساب في الخدمة أولًا، سواء بفعل ذلك الحين عبر زيارة الموقع من هنا أو أثناء تنصيب التطبيق من متجر التطبيقات ( أندرويد أو iOS التطبيق يدعم كليهما ). بعد تنصيبه وتسجيل حسابك والولوج به. يمكنك الآن ربط حسابك انستغرام مع تطبيق Preview وإعطائه الصلاحيات. ثم بعدها يمكنك أن تنسى تطبيق انستغرام وأن تستمتع بتطبيق Preview وكل خصائصه. 

السابق
واتساب.. دردشة بنفس الحساب على عدة هواتف
التالي
كيف أتخلص من الشك بعد الخيانة – زيادة

اترك تعليقاً