غير مهم 3

%35 نمو مبيعات «إم جي» الشرق الأوسط في الربع الأول 2022

حققت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) ارتفاعاً في المبيعات بنسبة بلغت 35% خلال الشهور الثلاثة الأولى من 2022 بالمقارَنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، ما يجعل العلامة التجارية بريطانية المنشأ في المرتبة السادسة بين أفضل علامات السيارات مبيعاً في المنطقة.

ومع مبيعات إجمالية وصلت إلى 12604 سيارات في الفصل الأول من هذه السنة، تكون «إم جي» قد كسبت حصّة من السوق نسبتها 4.7% وذلك ضمن تسعة أسواق إقليمية تشمل دول مجلس التعاون الخليجي الست، إضافة إلى العراق والأردن ولبنان.

احتلّت المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة طراز «إم جي ZS» المرتبة الأولى بين أكثر طرازات العلامة التجارية شعبيةً

وقال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات «إم جي موتور» في الشرق الأوسط: «منذ وصولنا إلى الشرق الأوسط قبل سبعة أعوام، فإننا نركز بالكامل على توفير أفضل المنتجات والخدمات لصالح عملائنا في مختلف أنحاء المنطقة، وهذه النتائج الأخيرة تؤكد أن توجهنا يجني ثماره بالفعل.. فهذه المنطقة مهمة جداً للعلامة التجارية، ونحن نتابع التخطيط بعناية لضمان توافق إنتاجنا ومواردنا مع احتياجات العملاء، وبالتالي يكون هناك دوماً مخزون كافٍ لتلبية الطلب المتنامي الذي نشهده».

وأضاف: «لن نكتفي بهذه الإنجازات فقط، بل وضعنا لأنفسنا أهدافاً طموحة لباقي السنة، وعلى الرغم من المشهد العام للسوق المليء بالتحدّيات، فإننا واثقون من تحقيق هذه الأهداف عبر الجمع بين طرح طرازات جديدة وإطلاق حملات جاذبة متمحورة حول العملاء، وكذلك من خلال التأكد من حفاظنا على التوريد المستمر للمركبات لأجل تلبية متطلبات العملاء في أرجاء المنطقة».

السابق
انستغرام تختبر خاصية تثبيت المنشور
التالي
بورشه 911 سبورت كلاسيك لهواة العراقة في نسخة محدودة

اترك تعليقاً