غير مهم 1

كيف تحصل على تفعيل كامل لنظام الويندوز 10 مقابل 7.43$ فقط!

 لأن الويندوز 11 يتطلب مقومات عالية من أجل التشغيل، وإعدادات مرتفعة لم تستطع الحواسيب المتوسطة الإنصياع لها، فإن الويندوز 10 لازال الخيار الأمثل لكل المستخدمين. كما أن الويندوز 10 نظام جيد من حيث الواجهة، الآداء، التوافق، والبرمجيات المدعومة والمزيد. ونسخة الويندوز 10 نسخة ملائمة لجميع أنواع الحواسيب تقريبا. 

كيف تحصل على تفعيل كامل لنظام الويندوز 10 مقابل 7.43$ فقط!

هل تريد الحصول على تفعيل كامل، قانوني، و آمن لنظام الويندوز 10 بسعر رخيص للغاية؟ 

الكثير من المستخدمين قد يقومون بتحميل نظام الويندوز 10 مع كراك تفعيله من مواقع مجهولة قد تؤدي في الأخير إلى تعريضك للخطر، من Malware أو برمجيات ضارة، أو حتى سرقة بيانات وملعوماتك الشخصية ككلمات السر وتعريضك للخطر الدائم. وبالتالي، الحصول على نظام تشغيل ويندوز آمن بتفعيل كامل يجب أن يكون أولى خياراتك. 

لذلك لا تقلق، توفر لك منصة Keysfan المطلوب وأكثر. تعمد شركة Keysfan إلى شراء تفعيلات أنظمة التشغيل الجماعية التي يتم استخدامها في الشركات الكبرى، ثم تحويلها إلى تفعيلات فردية للمستخدمين بأسعار رخيصة للغاية. كما أنها تطلع وتراقب جميع التفعيلات وتوفر دعم مدى الحياة لجميع المشترين.

يعود السبب أيضا في تخفيضات التفعيلات، لكن أن الشركة تبيع التفعيل بشكل مباشر، ولا يوجد أي أدوات إضافية يتم بيعها ( مثل قرص CD ). فالشركة تقوم بمراسلتك عبر البريد بالتفعيل الخاص لنظام Windows 10  دون أي عناصر أخرى، مما ينقص تكلفة شراء النظام. وليس فقط نظام الويندوز 10 هو الذي تحصل عليه بسعر رخيص، بل كذلك نظام الويندوز 11، وحزمة MS Office وباقي أشهر البرامج المستخدم في الحاسوب مثل Ashampoo PDF Pro وغيرهم. والتي يمكنها تغطية جميع احتياجاتكم المتعلقة بالبرامج التي تستخدمها يوميا على حاسوبك. 

ثم أخيرا، وجب التنويه إلى أن التفعيل الذي تحصل عليه هو تفعيل دائم وللأبد (Lifetime) وستحصل على كافة المزايا كما لو اشتريت النظام، مثل الحصول على التحديثات الخاصة بالنظام والتحديثات الأمنية والترقية لأنظمة أحدث، والمزيد. وإن كانت لك أي تساؤلات أو مشاكل، يمكنك دائما الإتصال بخدمة Keysfan للمساعدة المفتوحة في وجه الجميع وللأبد عبر البريد الإلكتروني: support@keysfan.com . 

كما أن عملية الشراء من Keysfan سهلة وبسيطة للغاية، قم بشراء التفعيل، سيُطلب منك إدخال بريد إلكتروني فعال، بعد الإنتهاء من عملية الدفع ستتوصل بالتفعيل في بريدك الإلكتروني بعد دقائق مباشرة. 

كيف تحصل على تفعيل كامل لنظام الويندوز 10 مقابل 7.43$ فقط! 

في فرصة لا تعوض، يمكنك الآن الحصول على تفعيل كامل لنظام التشغيل ويندوز 10 كامل مدى الحياة عبر منصة Keysfan، وذلك باتباع الخطوات التالية: 

  1. توجه إلى رابط صفحة العرض المخصص من الرابط التالي .
  2. ستجد العرض مباشرة أمامك، فسعر النظام الأصلي 65$ لكن ستحصل عليه بسعر 7.43$ فقط 
  3. قم بالنقر على خيار Add To Cart ثم بعدها View Cart للإنتقال إلى مرحلة الدفع. 
  4. بعد التأكد من السعر والتأكد من الطلب، قم بالنقر على خيار Procead To Checkout 
  5. ستظهر لك الآن صفحة جديدة، عليك أولا إدخال بريدك الإلكتروني الخاص، من الضروري إدخال بريد إلكتروني فعال لأنه سيكون المكان الذي ستتوصل به بتفعيل النظام. 
  6. تقبل المنصة طرق دفع مختلفة مثل PayPal أو بطاقة مصرفية، اختر الملائم لك وأتمم عملية الدفع. 
  7. مبروك عليك، بعد ثوانِ ستتوصل في البريد الذي أدخلته بتفعيل كامل للنظام، بالإضافة إلى الحصول على الدعم الكامل مدى الحياة بخصوص التفعيل. 

انتفع بمجموعة برامج أخرى بتفعيلات مميزة متاحة على Keysfan 

تفعيل لبرنامج Ashampoo Photo Commander 16 

برنامج Ashampoo Photo Commander 16 هو البرنامج المثالي من أجل مشاهدة الصور، تعديلها، وتنظيمها. وتقسيمها على شكل أقسام (Collection). بالإضافة إلى تحسين مجموعة من الصور كاملة دفعة واحدة. وإنشاء تنسيقات مختلفة على شكل ألبوم. أو صناعة سلايد شو من خلال تجميع الصور. فسواء كنت مبتدئ أو محترف في مجال التصميم أو التصوير الفوتوغرافي، قد يكون هذا البرنامج هو ما تبحث عنه لتنظيم أكثر. 

برنامج Ashampoo PDF Pro 3 

برنامج Ashampoo PDF Pro 3 هو برنامج لصناعة وتعديل وتنسيق ملفات الـ PDF بكل سهولة، ثم استخراجها أو تحويلها لصيغ مختلفة مثل Docx لقرائتها على برمجيات أخرى مثل Microsoft Office Word. يوفر برنامج Ashampoo PDF الاحترافية حين يتعلق الأمر بالنتائج المرجوة. يوفر لك البرنامج التعامل مع ملفات pdf باحترافية كلية عبر إدراج نصوص أو صور أو تغيير الألوان والخطوط وحتى تنسيق الصفحات وتعديلها وإعادة ترتيبها. 

برنامج MacBooster 8 

برنامج MacBooster 8 هو برنامج لتسريع وتحسين آداء أجهزة الـ Mac وذلك عبر التعامل مع أكثر من 20 نوع من الملفات التي تتسبب في ثقل جهازك. يقوم البرنامج بعملية بحث وفحص معمقة للملفات التي تجعل آداء جهاز Mac ضعيفا، أو التي تستهلك مساحة كبيرة من الجهاز. يعرضها عليك البرنامج ويوفر لك خيار حذفها أو الإبقاء عليها في حالة كانت ملفات مهمة. البرنامج يحسن آداء جهاز Mac أيضا عبر تحسين مساحة التخزين الداخلية، والقضاء على التهديدات أو Malwares المتواجدة في الجهاز. 

لماذا منصة Keysfan؟ 

تضمن لك منصة Keysfan أن تفعيلات البرامج والأنظمة هي تفعيلات آمنة وموثوقة مع الحصول على الدعم التقني لها مدى الحياة. يمكن للمنصة أن تساعدك في تنصيب البرنامج / النظام وتفعيله عبر الدعم الخاص بها المتاح 24/7 والإجابة على مختلف الأسئلة لديك. أما الأهم، توفي خدمة Keysfan بتوفير دعم مدى الحياة لجميع أنواع المشتريات، وتفعيلات مدى الحياة للبرامج التي تقدمها لك المنصة. وبالتالي يمكنك الإطمئنان أثناء الحصول على تفعيلات البرامج والأنظمة. 

منصة Keysfan منافسة في السوق منذ سنوات عديدة وليست حديثة النشأة، ولها الكثير من التقييمات الإيجابية والردود المشجعة من طرف مختلف أنواع المستخدمين. إن كنت تريد معرفة المزيد حول خدمة Keysfan يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بها. ويمكنك الإطلاع على تقييم المنصة وردود المستخدمين عبر منصة Trustpilot .

السابق
بالفيديو.. سياح فضاء في طريق العودة إلى الأرض
التالي
مراجعة تدريبات الأدب للصف الثالث الثانوي 2022 PDF نظام حديث

اترك تعليقاً