غير مهم 1

ياسمين عبد العزيز كلمة السر.. ريهام حجاج تتقدم بشكوى ضد بدرية طلبة بالنقابة

/693496/ياسمين-عبد-العزيز-كلمة-السر-ريهام-حجاج-تتقدم-بشكوى-ضد-بدرية-طلبة-بالنقابة

تقدمت الفنانة ريهام حجاج بشكوى ضد الفنانة بدرية طلبة وذلك بعد تصريحات الأخيرة عنها في لقائها التلفزيوني ببرنامج “ورا الشمس”.

تحيا مصر يرصد التفاصيل الكاملة لشكوى ريهام حجاج ضد بدرية طلبة

بدرية طلبة وريهام حجاج

قرر الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إحالة الشكوى التي تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشئون القانونية ومن المقرر عرضها على نائب رئيس مجلس الدولة المختص بالتحقيق فى الشكاوى التى تقدم ضد أعضاء نقابة الممثلين.

ويشار أن محامية الفنانة ريهام حجاج كانت قد تقدمت بشكوى ضد الفنانة بدرية طلبة بعد تطولها على حق الأولى أثناء ظهورها فى أحد البرامج.

وكان أول رد من الفنانة بدرية طلبة غير متوقع حيث كتبت في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ترفضي تشتغلي مع ريهام حجاج ولا لا؟ أرفض طبعاً ترفضي عشان صداقتك بياسمين عبد العزيز؟.. لا أرفض عشان حبي في ياسمين عبد العزيز.. أنا لما أحب حد مقبلش حد يهز منه شعراية واحدة واللي يزعل صاحبتي كأنه زعلني بالضبط”.

 

تصريحات بدرية طلبة

وكانت الفنانة بدرية طلبة قالت في حوارها التلفزيوني عبر شاشة قناة الشمس إنها ترفض التعاون مع الفنانة ريهام حجاج، معلقة: “أنا عايشة في حياتي بمبدأ أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب، هرفض عشان حبي لياسمين عبد العزيز وريهام حجاج مشكلاتها كثيرة مع زملائها، و الآنا لديها عالية”.

اقرأ أيضًا

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20.. استعادة نيللي كريم شنطة المليون جنيه

واستكملت كلامها: “ليه أروح مع حد يخليني درجة 10، منا مع ياسمين عبدالعزيز بتخليني درجة أولى.. أجمد إفيهات في حياتي كانت مع ياسمين عبدالعزيز.. ده ياسمين عبدالعزيز بإعلان برضو نمبر وان.. تقوليلي اروح، اروح فين والله لو هقعد في بيتي.. إللى يجي جنب إللى بحبه أقطعه”.

ومن ناحية أخرى، تنافس الفنانة ريهام حجاج ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم مثل توفيق عبد الحميد ونورهان وعبير صبري وأيمن القيسوني ونانسي صلاح وكريم قاسم ومحمود حجازي وآخرين، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

السابق
بطلوع الروح الحلقة 7.. منة شلبي تنضم لداعش وتتدرب على استخدام السلاح
التالي
ياسمين عبد العزيز كلمة السر.. ريهام حجاج تتقدم بشكوى والنقابة تحيل بدرية طلبة للتحقيق

اترك تعليقاً