منوعات

مراجعة الساعة الذكية Ticwatch Pro 3 … من أفضل ما قد تحصل عليه

الحصول على ساعة ذكية ليس بالأمر الصعب اليوم، فقد تم إطلاق المئات من الإصدارات والنسخ التي يتوافق سعرها مع جيبك. وفي مقالنا بعنوان أفضل الساعات الذكية بسعر أقل من 100$ طرحنا ساعات مميزة للغاية لأصحاب الميزانية المحدودة. كذلك في مقالنا لأفضل ساعات Amazfit الذكية لأننا نؤمن أنها واحدة من أفضل الساعات المتاحة حاليا في السوق. 

اليوم، نستعرض عليكم واحدة من أفضل الساعات الذكية التي شخصيا أعشق مكوناتها الداخلية والخارجية على حد سواء، وهي ساعة Ticwatch Pro 3، آخر إصدارات ساعات Ticwatch. 

مراجعة الساعة الذكية Ticwatch Pro 3 ... من أفضل ما قد تحصل عليه

نبذة عامة وشاملة عن ساعة Ticwatch Pro 3 

هي الساعة الذكية الأحدث من سلسلة ساعات Ticwatch، تأتي بسعر تقريبي يقدر بـ 239$. نعم، سعرها ليس بالرخيص، لكن إنتظر حتى تكتشف ما الذي تستطيع أن تقدمه لك. تدعم الساعة الذكية نظام التشغيل الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء من طرف شركة جوجل وهو WearOS، مع دعم لمعالج Snapdragon لإدارة الخصائص الداخلية لها. قادرة على تنفيذ جميع ومختلف المهام، من استخدامها لمراقبة أنشطتك الحيوية، مساعدتك في إنجاز الأعمال اليومية، جيدة لمسافرين والرُحل لتضمينها لخصائص مثل GPS والاتصال بالأقمار الاصطناعية. والمزيد. 

شكلها الخارجي أنيق وكلاسيكي، لا يوحي بأنها ساعة قادمة من المستقبل، فهي دائرية من حيث الشاشة، و أشرطتها بسيطة. لكن قدراتها الداخلية تبرز الوحش الداخلي في هذه الساعة الكلاسيكية. 

مميزات ومقومات ساعة Ticwatch Pro 3 الداخلية 

مراجعة الساعة الذكية Ticwatch Pro 3 ... من أفضل ما قد تحصل عليه
  • نظام تشغيل WearOS من جوجل: يعتبر أحد أفضل أنظمة التشغيل للأجهزة القابلة للارتداء. منافس لأنظمة تشغيل مثل WatchOS من آبل. إذ يجلب معظم خدمات جوجل الداخلية، وإعدادات كثيرة، وتقنيات مختلفة لاستخدامها عبر الساعة الذكية. 
  • معالج Snapdragon Wear 4100: تعتمد Ticwatch على أحد أقوى المعالجات في الوقت الحالي التابع لشركة Snapdragon التي تقدم بدورها أقوى سلسلة معالجات في الهواتف الذكية. هذا يضمن لك سلاسة في التنقل بين الخدمات والتطبيقات واستخدام سريع للساعة الذكية. 
  • مساحة رام 1GB وتخزين داخلي 8GB: بمساحتها الداخلية الكبيرة ( مقارنة مع ساعات أخرى ) ستتيح لك تنصيب تطبيقات عديدة وكثيرة، بالإضافة إلى إضافة ملفات ومحتوى للساعة الذكية. مساحة الرام جيدة كذلك للساعات الذكية، للتنقل بين مختلف التطبيقات والخدمات. 
  • بطارية تصمد حتى 45 يوم من الاستخدام: تعتمد البطارية في الأصل على نوع الاستخدام. لكن، بالاستخدام العادي حتى المتوسط، يمكنها أن تصمد حتى 45 يوم متواصلة بدون شحن. لكن، يوجد وضع يسمى Smart Mode يقوم بتشغيل كل خدمات جوجل، والذي قد يستنزلف البطارية في مدة 72 ساعة.
  • مستشعر قوي ( الأقوى حتى بين كل المنافسين ): لماذا تحتاج إلى مستشعر قوي؟ لأنه سيقدم لك دقة عالية في قياس نبضات القلب أو الاوكسيجين في الدم، ثم درجة الحرارة، وباقي النشاطات الحيوية. 
  • شاشة AMOLED قياس 454×454: لوضوح أكبر للشاشة حتى تحت أشعة الشمس البارقة، أو تحت الماء، فإن شاشة الـ AMOLED تقدم أفضل جودة عرض ألوان في السوق. 
  • تقنية وخاصية Dual Layer Display 2.0: هذه التقنية تقدم لك شاشتين مختلفتين في الساعة، وبالتالي يمكنك التحويل بينهما كما تريد. فيمكنك جعل الشاشة الأولى كلاسيكية تضم تطبيقات وخدمات بسيطة. ثم شاشة أخرى تضم تفاصيل أكثر. والإنتقال بينهما بسهولة. 

تنصيب وتشغيل مختلف التطبيقات … مثل الهاتف الذكي 

مراجعة الساعة الذكية Ticwatch Pro 3 ... من أفضل ما قد تحصل عليه

واحدة من أجمل الخصائص في نظام WearOS أنه يتيح لك الوصول لمتجر التطبيقات، وتحميل أفضل التطبيقات المتعلقة بالساعة الذكية. يمكنك الغوص في بحر تطبيقات عديدة خصوصا الخاصة بالـ Wearable أو الأجهزة القابلة للارتداء. كما يمكنك الاستمتاع بالتطبيقات العادية مثل Spotify أو Gmail والخدمات المستجدة مثل Google Pay للحصول على تقنيات وخصائص الدفع الرقمية. يمكنك أيضا تنصيب التطبيقات الرياضية التابعة لشركات كبرى مثل Adidas. لديك بحر شاسع من التطبيقات التي يمكنك استخدامها. 

تقنيات Tic … واحدة من أبرز مزايا ساعة Ticwatch Pro 3 

مراجعة الساعة الذكية Ticwatch Pro 3 ... من أفضل ما قد تحصل عليه

ما هي خاصية Tic؟ باختصار هي تقنية تستخرج القدرات الكاملة لساعة Ticwatch عبر خدمات متنوعة. فهذه لمراقبة النشاطات الحيوية، وأخرى لمراقبة عادات النوم لديك، وأخرى لقياس الحرارة أو صوت وغيرها. وتحميل رموزا مثل TicBreathe أو TicExercise. وكل واحد من هذه الـ Tics تقدم لك واجهة متقدمة لاستخدامها بكل كفاءة والاستمتاع بالخصائص الكاملة لساعة Ticwatch Pro 3. 

سعرها وكيف يمكنك الحصول عليها؟ 

إن خدماتها كثيرة بلا شك وتقدم لك أشياء ربما لن تجدها في أي ساعة ذكية أخرى. لذلك هي متاحة في الأصل بسعر 239$ على الموقع الرسمي للساعة الذكية والذي يمكنك الإطلاع عليها من هنا .
لكن في نفس الوقت، يمكنك الحصول عليها بسعر أرخص عبر منصة Aliexpress عبر المتجر الرسمي الخاص بهم من الرابط التالي . والتي توفر تخفيضات عديدة، فهي حاليا متاحة بسعر 230$ عبر هذا العرض. 

السابق
مشاهدة مباراة النادي المصري ونهضة بركان بث مباشر الآن ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي
التالي
الجفاف يفقد المغرب أكثر من نصف محاصيل الحبوب | إنفوجراف | تقارير السلع

اترك تعليقاً