منوعات

احصل على تراخيص لحزمة Office ونظام Windows في عروض Keysfan

 سواء كنت شركة ناشئة، أو مجرد شخص عادي يمارس العمل الحر أو العمل من المنزل، فإن الحاسوب أو الكمبيوتر يبقى العنصر الأساسي في إنجاز مختلف أعمالك بكفاءة. خصوصا استخدام عدة برامج Microsoft Office التي تعتبر العنصر الأساسي للبرمجيات المكتبية المستخدمة في جل الحوايسب في العالم اليوم. إلى جانب ذلك، تعتبر برمجيات Microsoft Office واحدة من أهم البرامج لمعالجة النصوص الكتابية، فيعتمد الكثيرون على كتابة النصوص في برمجيات مثل Word قبل طباعتها أو إرسالها. برمجيات النصوص الرقمية كإدارة ملفات Word و PDF وحتى Spreadheet في برمجيات مثل Excel و Slideshow في PowerPoint وخدمات البريد وغيرها تعتبر من التقنيات الحديثة التي يجب مراعاتها حاليا. أما الأهم، فهو نظام تشغيل قادر على تشغيلها جميعها، والذي تحتاج إلى تهيئته وتهيئة هذه الخدمات عليه من أجل إنتاجية فعالة لخدماتك. ولأننا نهتم بتقديم الأرخص من أجلك من أجل حفظ مال جيبك، فمن الضروري الاستفادة من بعض عروض الترقية للحصول على نظام تشغيل وبرمجيات Office بأرخص الأسعار. 

كيف يمكنك الحصول على نظام تشغيل ويندوز و برمجيات Microsoft Office بأرخص الأسعار؟ 

قد تفكر أولا في الحصول على تفعيلات للنظام أو برمجيات Office بالتوجه إلى الموقع الرسمي لمايكروسوفت، لكن الأسعار المرتفعة قد تجعلك تتراجع عن قرارك. فأنت لن تستطيع تحمل تكاليف أسعار مايكروسوفت الرسمية، خصوصا إن كنت تستطيع الحصول على عرض أفضل. لحسن الحظ، توفر لك منصة Keysfan عرض مميز للغاية وفرصة لا تعوض من أجل الحصول على برمجيات Microsoft Office و تفعيل نظام التشغيل ويندوز بأسعار بأنواعه. اشترِ 3 واحصل على 4! واحد من أهم العروض المقدمة. فعلى سبيل المثال ستحصل على تفعيل لنظام تشغيل Windows 10 Pro بسعر 6.92$ و Windows 11 Pro بسعر 10.25$ ثم Microsoft Office 2021 Pro Plus Suite مقابل 17.94$ ثم Microsoft Office 2019 Pro Plus بسعر 16.91. وذلك عبر صفحة مخصصة تقدمها لك شركة Keysfan التي تتيح حاليا شراء هذه التفعيلات مقابل أرخص الأسعار. 

في حالة لم تعرف الشركة بعد، فمنصة Keysfan هي عبارة عن شركة بيع برمجيات وخدمات عالمية. لا تقوم فقط ببيع برمجيات Microsoft بل مجموعة أخرى كثيرة للغاية من البرامج الرقمية المتنوعة، مثل تفعيلات برامج الحماية، والبرامج المكتبية وأدوات الويندوز أشهرها سلسلة برامج iObit. وتعتبر مكان واحد للحصول على أفضل تفعيلات البرامج بسعر رخيص للغاية، مع ضمان 100%. 

احصل على تراخيص لحزمة Office ونظام Windows في عروض Keysfan

أسعار مميزة لوقت محدود! 

اشترِ 3 واحصل على 4 بأسعار مميزة وخيالية ( كمية محدودة ) 

عروض إضافية على تفعيلات برامج مهمة للحاسوب 

كوبون تخفيض حتى 62% على الحزم التالي ( استخدم الكوبون التالي أثناء الشراء: BKS62 ) 

كيف تقوم بعملية شراء التراخيص وتفعيلها؟ 

يشرح لك الدليل المصور التالي كيف يمكنك شراء التراخيص والتفعيلات الخاصة بالبرامج أعلاه بشكل مفصل. 

1 – نتوجه أولا لأحد العروض المطروحة، اخترنا عرض الحصول على 4 تفعيلات مقابل سعر 3. ثم نقوم باختيار المنتجات التي نريد، وننقر على زر ” Add To Cart ” ثم الإتجاه بعدها إلى ” Cart ” لإتمام عملية الشراء. 

احصل على تراخيص لحزمة Office ونظام Windows في عروض Keysfan

2 – تأكد من خيارات الشراء في الـ Cart خاصتك، فإن لم يكن هناك أي مشاكل متعلقة بتوافر المنتج أو وجوده، يمكنك النقر على خيار Proceed To Checkout لإتمام عملية الشراء: 

احصل على تراخيص لحزمة Office ونظام Windows في عروض Keysfan

3 – أهم خطوة في المرحلة التالية، هي إدخال بريد إلكتروني فعال ولديك صلاحيات الوصول إليه، لأن كل معلومات التفعيل ستتوصل بها في بريدك الخاص فتأكد من هذا الأمر جيدا. قم بعدها لإختيار وسيلة الدفع ( Visa / Mastercard ) أو حتى حساب PayPal. بعد تفعيل عملية الشراء والتأكد من صحة البريد الإلكتروني، تفضل بالنقر على Place Order: 

احصل على تراخيص لحزمة Office ونظام Windows في عروض Keysfan

4- بعد الإنتهاء من كل هذه الخطوات، انتظر بضع دقائق لتتوصل في بريدك الإلكتروني الخاص بالتراخيص والتفعيلات التي قمت بشرائها. 

لماذا منصة Keysfan دون الكل؟ 

منصة Keysfan منصة تضمن لك إمكانية شراء المنتجات الرقمية بكل أمان وموثوقية. كما أنها توفر دعم متكامل لصالحك أثناء عمليات الشراء. فإن واجهت أي نوع من الصعوبات المتعلقة بالتوصل بالتفعيل، أو أثناء تفعيل النظام أو أحد البرامج ( رفض التفعيل مثلا ) فستكون مطمئنا لنخبرك أنها توفر دعم 24/7 لمساعدتك في تنصيب وتفعيل مختلف البرامج. أما الأهم، فإن المنصة تعدك بتوفير دعم تقني مدى الحياة أثناء شرائك لأي منتج عبر المنصة، فحتى إن واجهت مشكلة في التفعيل بعد أشهر أو حتى سنوات، المنصة متاحة لمساعدتك دائما بكل موثوقية وحل مشاكلك بكل احترافية. 

منصة Keysfan متاحة في السوق منذ سنوات، وقد حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية والردود الإيجابية من طرف المستخدمين. يمكنك التعرف على منصة Keysfan أكثر عبر رابط الموقع الرسمي الخاص بهم، وحتى الإطلاع على آراء المستخدمين عبر خدمة TrustPilot. وإن كان لديك أي تساؤل حول المنصة، يمكنك مراسلة الدعم عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .
احصل على تراخيص لحزمة Office ونظام Windows في عروض Keysfan

السابق
تأشيرات فورية: كيفية طلب تأشيرة فورية وأهم شروطها عبر مكتب العمل
التالي
إعفاء بنك التسليف: كيفية الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف برقم الهوية

اترك تعليقاً